ألمانيا: تقرر تفتيش المسافرون داخل أوروبا بسبب الجوازات المزورة والهجرة غير الشرعية.!

 




 

ينصح المسافرون المتجهون الي المانيا خلال فترة اجازات السنة الميلادية الجديدة ،ان يحملوا جوازت سفرهم وهوايتهم وبطاقة الاقامة لأثبات شخصيتهم في حاله تعرضهم لتفتيش بالطائرة او علي الحدود الالمانية .

 






 

حيث كشفت وسائل الإعلام في ألمانيا عن ارتفاع كبير لحالات الهجرة الغير  نظامية عبر المطارات الألمانية،  وبشكل خاص عبر رحلات الطيران القادمة من اليونان.

حيث يحاول مهاجرون الدخول إلى ألمانيا بجوازات سفر مزورة، كما نقل موقع  صحيفة “فيستدويتشه ألغماينه” استنادا على تقرير قالت إنها حصلت عليه من شرطة الحدود الاتحادية التي أعلنت ضبط الالف من حلالات  الهجرة غير النظامية في الأشهر العشر الأخيرة. ونقلت الصحيفة عن وزارة الداخلية..

 



 

أنه، وبناء على قرار وزير الداخلية الماني   تم البدء فعليا في تفتيش مسافري جميع الرحلات القادمة من اليونان وذلك منذ 12  نوفمبر 2017 رغم أنها رحلة داخلية أوروبية  وان التفتيش سوف يشمل  الرحالات القادمة من دول اوربية اخري بها حركة مهاجرين مرتفعة ..

و  سجلت شرطة الحدود الالمانية على الحدود مع النمسا 12 ألفا و300 حالة هجرة غير نظامية، ما أدى إلى تمديد العمل بمراقبة الحدود البرية مع النمسا لستة أشهر إضافية,,,,

 




 

بجانب اوضحت السلطات الالمانية ان التفتيش البري سوف يستمر علي كامل الحدود البرية لالمانيا …..حيث تشير تقارير الهجرة الالمانية علي ارتفاع نسبة اللاجئبن القادمين الي المانيا من المرفوضين في دول اوربية اخري ويسعون للحصول علي فرصة جديدة في المانيا ،وهو ما يعتبر “اجراءات قانون دبلن”

 



 

  وتعلل الداخلية الألمانية أمام المفوضية الأوروبية، ضرورة تفتيش الحدود في منطقة شينغن، على أنه إجراء ضروري نظرا “لاستمرار الضغوط الناجمة عن موجة الهجرة”. 

وعلي هذا الاساس ينصح المسافرون المتجهون الي المانيا خلال فترة اجازات السنة الميلادية الجديدة ،ان يحملوا جوازت سفرهم وهوايتهم وبطاقة الاقامة لاثبات شخصيتهم في حاله تعرضهم لتفتيش بالطائرة او علي الحدود الالمانية .

 







You might also like