الإعلان عن وفاة المرأة التي تعرضت لإطلاق نار وهي تحمل طفلها في مالمو صباح اليوم ..والقاتل زوجها!

أعلنت الشرطة السويدية مساء اليوم الاثنين 26 أغسطس , وفاة امرأة في الثلاثين من عمرها بعد حادثة إطلاق نار في مالمو صباح اليوم. حيث تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث و تم نقل شخصين آخرين إلى المستشفى. والشرطة بدورها اعتقلت الرجل الذي يشتبه بأنه من قام بإطلاق النار وقتل المرأة ،حيث تم الإعلان أن الرجل المعتقل للاشتباه بقيامه بالجريمة هو زوجها !




وكانت المرأة تحمل طفلها بين ذرعيها عندما تم إطلاق النار عليها بمنطقة Ribersborg وسط مالمو ، حيث قام شخص هو زوجها بإطلاق النار من مسدس باتجاه المرأة التي تحمل طفلها ، مما أدى إلى أصابتها بالرأس وإصابة الطفل ورجل أخر ، وتم نقلهم جميعا للمستشفي ..إلا أن الشرطة السويدية أعلنت في وقت لاحقا من مساء اليوم الاثنين ، وفاة المرأة متأثرة بالجراح التي أصيبت بها.

صور للقاتل – الزوج- كما رصدتها الكاميرات بالشارع

وقال بيان للشرطة السويدية إنه تم أعتقال المشتبه به وهو زوجها , بينما تم وضع الطفل لدى مصلحة الرعايا الاجتماعية السويدية حيث أن الطفل كان يعاني من ردود نتيجة سقوط والدته عليه عند إصابتها بالرصاص في راسها







ووفقا للبيان الصادر من شرطة مالمو ، فأن الرجل زوج المرأة ووالد الطفل الذي كان بين ذراعين المرأة عند ارتكاب الجريمة ، و تم تصويره من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة بالشارع وبمنطقة الجريمة ، وتم أعتقاله والتحقيق معه لمعرفة دوافع أرتكابه الجريمة ، ..وأفادت مصادر صحفية سويدية -اكسبريسن- أن الرجل كان على خلاف كبير مع المرأة التي هي أم ابنه ، وتم الانفصال ، وطلبت المرأة الحماية من الشرطة في وقت سابق، ….وقد وجهت الشرطة السويدية تهمة القتل وحيازة أسلحة نارية خطيرة وتهديد الأمن العام إلى المتهم .






You might also like