فيديو: غضب من تعامل حراس أمن في ستوكهولم مع امرأة حامل “سمراء” بعنف ..والسلطات توقف حراس الأمن

قالت سلطات الأمن المسؤولة عن ميترو أنفاق ستوكهولم، إنها قررت إيقاف اثنين من حراس الأمن عن العمل، بعد قيامهما بإنزال امرأة حامل، من إحدى قطارات الميترو، بشكل وصف بانه عنيف ,وبه تمييز ، مساء أمس الخميس، وذلك بسبب انها لم تكن تملك تذكرة الصعود الى القطار، كما يبدو. الفديو اخر الموضوع




وكانت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت فيلماً، يُظهر قيام عدد من حراس الأمن السويديين بإنزال امرأة حامل وطفلتها الصغيرة من قطار في ميترو الأنفاق بالعاصمة ستوكهولم، ما استدعى نقل الأم الحامل الى المستشفى.

وقامت الشرطة بالتحقيق في الحادث، كما فتحت شركة القطارات الوطنية تحقيقاً داخلياً.

وأرغم حراس الأمن المرأة الحامل على النزول من القطار وقاما بسحبها على الرصيف في محطة قطارات Hötorget. الفديو اخر الموضوع






وتم تصوير الحادث من قبل العديد من الأشخاص، ما أثار الكثير من المشاعر الغاضبة في وسائل التواصل الاجتماعي ، واتهم البعض حراس الامن بالعنصرية والتمييز ضد المرأة كونها من اصول اجنبية وسمراء البشرة !.

ونقلت المرأة الى المستشفى في سيارة إسعاف وبدأت الشرطة تحقيقاً أولياً بشأن تصرفات المرأة وحراس الأمن حول المقاومة العنيفة وسوء المعاملة.

وأعلن المسؤول في لجنة المرور المحلية في ستوكهولم كريستوفر تامسونز، اليوم الجمعة، أنهم فتحوا تحقيقاً داخلياً في القضية وأنه جرى إيقاف اثنين من الحراس شاركا في الحادث.الفديو اخر الموضوع




وقال لصحيفة “داغنز نيهيتر” التي كانت الأولى في نشر الخبر: “أريد أن أشير اننا ننظر بجدية في هذا الأمر ونتخذ جميع التدابير اللازمة”.

وذكر، أنه يأمل أن يكون ما حدث استثناء، لكنه في الوقت الحاضر لا يريد أن يسبق التحقيق، الذي سيشمل أيضاً الشركة التي يعمل فيها الحراس.

وقال: “جميع الحالات التي تنطوي على انعدام الأمن أو التهديد أو العنف في وسائل النقل العام غير مقبولة”.

 




وأكد المسؤول الإعلامي في شركة قطارات SL ألكسندر كراجيسنيك على أن تحقيقاً فُتح بالقضية.

وقال: “لقد كان حدثاً صاخباً حسبما ما فهمت، وتم إخراج اثنين من حراس الأمن من الخدمة. سنقوم الآن بوضع صورة حول تسلسل الاحداث لفهم حقيقة ما جرى”.

ولم يشأ في الوقت الحاضر التعليق على المعلومات التي ظهرت حتى الآن.

وقال: “لقد كان الوضع مضغوطاً، لكني لا أريد أن أستبق الأمور في تحقيقنا الداخلي. هناك آراء مختلفة بين الأطراف المعنية بما حصل”.الفديو اخر الموضوع







 

شاهد الفديو جاري التحميل 3 ثواني او اضغط هنــــا 

معاملة عنيفة لامرأة حامل ذات بشره سمراء وامام طفلتها في قطار سويدي

معاملة عنيفة لامرأة حامل ذات بشره سمراء وامام طفلتها في قطار سويديقالت سلطات الأمن المسؤولة عن ميترو أنفاق ستوكهولم، إنها قررت إيقاف اثنين من حراس الأمن عن العمل، بعد قيامهما بإنزال امرأة حامل، من إحدى قطارات الميترو، بشكل وصف بانه عنيف، مساء أمس الخميس، وذلك بسبب انها لم تكن تملك تذكرة الصعود الى القطار، كما يبدو.

Posted by ‎يورو ميديا Euro Media‎ on Friday, 1 February 2019

You might also like