حادث خطير .. تصادم خمس سيارات يقودها مراهقين في مدينة Kramfors جميعهم بحالة خطيرة

قال التلفزيون السويدي ان حادث تصادم بالسيارات عنيف وقع في بعد منتصف للة الأحد   ، عندما اصطدمت سيارتين من أصل خمس سيارات على طريق عام  في  مدينة Kramfors ، في  بمقاطعة Västernorrland. حيث كان مجموعة من الشباب يقومون بالتسابق واللعب بالسيارات ، وقاموا بمطاردات عنيفة! ، مما أدى لتصادم سيارتين  تصادم خطير ، وتصادم ثلاث سيارات أخرى بسبب الحادث ، واصابة خمسة أشخاص فتاتين وثلاث من الشباب  تتراوح أعمارهم بين 15 و 19 عامًا – وصنفت اصابتهم جميعا بالخطير ، بينما توجد فتاة في حالة صنفت بالخطيرة جدا !




وقالت الشرطة السويدية تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات. الجميع مصاب بجروح خطيرة ، واحدة من الشابات لديها إصابات تهدد الحياة ، يقول ستيفان ساندبرج ، المحقق الرئيسي  في الحادث : “لقد كان تصادمًا أماميًا ، بين  سيارتين  ، شاركت فيهما خمس سيارات .”

احد السيارات التي تعرضت للتصادم بالحادث

تعتقد الشرطة أن الحادث كان بسبب  وجود نوع من اللعب والاستهتار بالقيادة  والخروج عن مسار السيارات القانوني  ، كما ان السيارات  تم استخدامها دون موافقة أوليار الأمور ….!.







ووفقا للتلفزيون السويدي سادت المشاهد الفوضوية على الساحة فور وقوع الحادث. بالإضافة إلى عملية إنقاذ كبيرة بسيارات الإسعاف ، لقد كان الأمر سيئًا حقًا في المكان ، كما يقول ستيفان ساندبرغ في فريق SVT.

السياراة الثانية في الحادث

يقول ميكائيل لوندبيرغ ،  من خدمات الإنقاذ : “عندما وصلنا إلى مكان الحادث ،   ” وجد المصابين محشورين بشكل  مخيف ” واضطررنا  إلى قطع السيارات لأخراج المصابين .






You might also like